Tuesday 25 September 2018
Contact US    |    Archive
المنار
3 months ago

السيد مغردا: الإنتخابات حددت الأحجام لكنها لم تعط صك ملكية لأحد

غرد النائب جميل السيد في حكومة تصريف الاعمال عبر حسابه على توتير بالقول: الحريري إلتقى جنبلاط ثم جعجع كلاهما صرح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات تنازلات عن ماذا؟ الإنتخابات حددت الأحجام، لكنها لم تعط صك ملكية لأحد، بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج يقول المثل، إذا ما بدك تزوج ...

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.

حمص مقرمش بالعسل

- البوابه لبنان
هشتک:   

السيد

 | 

مغردا

 | 

الإنتخابات

 | 

حددت

 | 

الأحجام

 | 

لكنها

 | 
صابرين تعود للغناء

صابرين تعود للغناء

- البوابه لبنان
في الأحواز وعنها

في الأحواز وعنها

- القوات اللبنانیه
إيران والمنطقة إلى أين؟

إيران والمنطقة إلى أين؟

- القوات اللبنانیه
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

صابرين تعود للغناء

- البوابه لبنان

في الأحواز وعنها

- القوات اللبنانیه

إيران والمنطقة إلى أين؟

- القوات اللبنانیه

حرب دائمة في الشرق الأوسط

- القوات اللبنانیه

السيسي: شرف لي لقاء ترامب

- القوات اللبنانیه

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

كندا تغازل السعودية

- القوات اللبنانیه