Saturday 15 December 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
آرتی - منذ 6 أشهر

ظريف مخاطبا بومبيو: إذا كان بيتك من زجاج..!

رد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على تصريحات نظيره الأمريكي مايك بومبيو الأخيرة حول إيران، مستحضرا المثل الشهير القائل: إذا كان بيت من زجاج فلا تلقي على الناس الحجارة.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

مخاطبا

 | 

بومبيو

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر