Saturday 18 November 2017
Contact US    |    Archive

إصابة ربة منزل بتسمم لتناولها أقراص دوائية عن طريق الخطأ بالمنوفية

أصيبت ربة منزل بحالة التسمم، إثر تناولها أقراص دوائية عن طريق الخطأ بمركز الباجور بمحافظة المنوفية.
المصدر:اليوم السابع
إصابة ربة منزل بتسمم لتناولها أقراص دوائية عن طريق الخطأ بالمنوفية

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.

A Week At A Glance The Point of No Return

- القوات اللبنانیه
هشتک:   

إصابة

 | 

ربة

 | 

منزل

 | 

بتسمم

 | 

لتناولها

 | 

أقراص

 | 

دوائية

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

دولة جديدة تشرع “الحشيش”

- القوات اللبنانیه

حرب: سأتطوع للدفاع عن غانم

- القوات اللبنانیه

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

المقامة المقدسية

- الجزيرة.نت

الأقسام - الدول
کل العناوین
لبنان