Wednesday 5 May 2021
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      RSS      English
الوکاله الوطنیه - منذ 10 أشهر

علامة : الحكومة مدعوة لتأمين الفيول والمازوت لتحسين التغذية بالتيار الكهربائي

وطنية - غرد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب فادي علامة عبر حسابه على تويتر : المثل الشعبي بيقول رضينا بالهم


آخر الأخبار
هشتک:   

علامة

 | 

الحكومة

 | 

مدعوة

 | 

لتأمين

 | 

الفيول

 | 

والمازوت

 | 

لتحسين

 | 

التغذية

 | 

بالتيار

 | 

الكهربائي

 | 

مصادر