Tuesday 11 December 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
اليوم السابع - منذ 28 أيام

ربة منزل تطلب الخلع من زوجها: قاعد فى البيت وبيخلينى أصرف من مال والدى

اخترت العيش معه على الحلوة والمٌرة ، كما يقول المثل الشعبى الدارج، ولكن المٌرة طالت كثيرًا وأصبحت قرار اختاره الزوج الذى أحب المكوث فى المنزل
المصدر:اليوم السابع
ربة منزل تطلب الخلع من زوجها: قاعد فى البيت وبيخلينى أصرف من مال والدى

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

الخلع

 | 

زوجها

 | 

البيت

 | 

وبيخلينى

 | 

والدى

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر