Wednesday 21 November 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
greenarea - منذ 1 أشهر

جليد أنتاركتيكا يغني أم يئنّ؟

في ظل احتدام قضيّة التغيّر المناخي وارتفاع حدة تداعياتها، صدق المثل القائل كلّ يغنّي على ليلاه ، وفي حين توصل باحثون إلى أن رياحا تهب عبر الكثبان الثلجية في Ross Ice Shelf بأنتاركتيكا تتسبب في انطلاق نوع من الغناء من الجليد الضخم ، ألا يمكن اعتبار هذا الصوت أنين الجليد لذوبانه السريع بسبب [ ] The post جليد أنتاركتيكا يغني أم يئنّ؟ appeared first on GreenArea.me.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

أنتاركتيكا

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر